الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء ووزير النفط يبحثان تأمين المشتقات النفطية للزيارات المليونية

محافظ كربلاء ووزير النفط يبحثان تأمين المشتقات النفطية للزيارات المليونية
تم النشر في 2026/06/26 12:28 38 مشاهدة

استقبل محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الجمعة، وزير النفط باسم محمد خضير العبادي والوفد المرافق له، لبحث آليات تأمين وتوفير المشتقات النفطية خلال الزيارات المليونية.
وجرى خلال اللقاء بحث آليات تأمين وتوفير المشتقات النفطية لمحافظة كربلاء المقدسة خلال الزيارات المليونية، بما يضمن انسيابية تجهيز الوقود للمحطات والمنافذ الخدمية، ويسهم في تلبية احتياجات المواطنين والزائرين على حد سواء.
وقال محافظ كربلاء في تصريح لموقع كربلاء الاخباري على هامش اللقاء، أن "المحافظة تعمل بتنسيق عالٍ مع الوزارات والجهات الساندة لضمان نجاح الخطط الخدمية الخاصة بالزيارات المليونية، مشيراً إلى أن تأمين المشتقات النفطية يمثل ركناً أساسياً في دعم مختلف القطاعات الخدمية، ولا سيما مع الزخم البشري الكبير الذي تشهده المحافظة خلال المناسبات الدينية".
كما أعرب محافظ كربلاء عن شكره وتقديره لمعالي وزير النفط على دعمه المستمر لمحافظة كربلاء المقدسة، ولا سيما في تأمين احتياجاتها من المشتقات النفطية خلال زيارة عاشوراء، بما يعزز من كفاءة الخدمات المقدمة للزائرين ويسهم في إنجاح الخطة الخدمية.
من جانبه، أشاد وزير النفط بالجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة المحلية في إدارة وتنظيم الزيارات المليونية، مؤكداً حرص الوزارة على مواصلة دعم محافظة كربلاء المقدسة وتوفير احتياجاتها من المشتقات النفطية بما ينسجم مع حجم المسؤولية والخدمات المطلوبة خلال الزيارات.
وشهد اللقاء حضور النائب ربيع الموسوي، ونائب رئيس مجلس محافظة كربلاء محفوظ التميمي، ورئيس لجنة الطاقة والوقود في مجلس المحافظة إسراء النصراوي، إلى جانب الوفد المرافق لوزير النفط الذي ضم مدير عام توزيع المنتجات النفطية وعدداً من الكوادر المتقدمة في الوزارة.
موقع كربلاء الاخباري
 تحرير/ فاطمة صالح