أعلن محافظ كربلاء المقدسة نصيف جاسم الخطابي، اليوم الجمعة، عن نجاح الخطط التنظيمية والخدمية والأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام، مؤكداً أن الزيارة جرت بانسيابية عالية وبجهود مشتركة بين جميع المؤسسات المعنية.
وقال محافظ كربلاء خلال مؤتمر صحفي تابعه موقع كربلاء الإخباري، إن “الخطط الموضوعة لزيارة عاشوراء حققت أهدافها بنجاح، بفضل التنسيق العالي بين الأجهزة الأمنية والدوائر الخدمية والصحية والجهات الساندة”، مشيداً بجهود الملاكات التي عملت على مدار الساعة لخدمة الزائرين.
وأضاف، أن "محافظة كربلاء شهدت انسيابية واضحة في حركة الزائرين والمواكب الحسينية، مع استمرار تقديم الخدمات الأساسية بما يضمن سلامة وراحة المعزين خلال مراسم إحياء عاشوراء.
وأشار محافظ أن نجاح الزيارة يعكس مستوى الجاهزية والتكامل المؤسسي، مقدماً شكره لجميع الجهات المشاركة وأهالي كربلاء والمتطوعين الذين أسهموا في إنجاح هذه المناسبة المباركة".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح